تجارة كافيه

يهتم بكل مايشغل طلاب كليات التجارة بالجامعات المصرية


    لبعض من مفاهيم الإغراء وعلاقتها بالرجولة

    شاطر
    avatar
    محروس
    عضو برونزى
    عضو برونزى

    عدد المساهمات : 30
    تاريخ التسجيل : 16/09/2009
    العمر : 29

    لبعض من مفاهيم الإغراء وعلاقتها بالرجولة

    مُساهمة من طرف محروس في الخميس 17 سبتمبر 2009 - 2:05
















      البعض من مفاهيم الإغراء وعلاقتها بالرجولة



      نظرات الرجل

      قد لا يمتلك الرجل عينان جميلتان ولكن اسلوب النظرة وحدتها يذيبان الجليد عند الانثى، وكلما كانت النظرة رجوليه وحدتها متوهجة كلما كانت اكثر تاثير لدى الانثى، فنظرات الرجل سهام تخترق جسد الانثى ولا تستطيع مقاومتها.

      جسد الرجل

      من مواصفات الرجولة الطاغية الطول وعرض الاكتاف والصدر العريض، الانثى لا تحب الرجل النحيف جدا ولا تشعر برجولته وقوته فالجسم الرياضي الممشوق يعطي الرجل جمالا.

      خشونة الملمس

      القصد هنا ليس جفاف الجلد والبشرة بل البعد عن نعومة الانثى ودلالها، فمهما بلغ جمال الرجل ووسامته فإنه لا يعني شيء للأنثى اذا كانت يتسم بالنعومة.

      كرم الرجل وسخاؤه

      في حالات معينة تربط الرجولة ايضا بالكرم والسخاء، ولا يعني ذلك استغلال للرجل انما شعورا برجولته وقوته، فالرجل الذي يرضى بأن تكون زوجته مسؤولة على الانفاق في بيته وعلى أموره الخاصة يفقد أهم مقومات الرجولة والقوامة وهي ان يكون هو مسؤول عن السيطرة والإدارة، والرجل السخي يظهر ذلك ليس بالجانب المادي فقط بل والعاطفي أيضآ.

      الرومنسيه

      جاذبية الرجل تزداد تأثيرآ مع تحليه بقدر من الرومنسيه لجذب الانثى، فالأنثى قد تجذب الرجل بدلالها وخضوعها له، بينما الرجل يجذب الانثى بقوته حتى في أسلوب أحتضانه لها، وإغداقها بكلمات الثناء والاعجاب، ولا ننسى الرسائل والهدايا الرومنسيه.

      الاهتمام بالمظهر ورائحة الجسد

      عزيزي الرجل أهتم بذوق زوجتك بالالوان وتفنن في شراء بيجامات النوم وأستخادم العطور المناسبه، وأهتم بقص شعرك واظافرك وأحرص على أستخدام معطر الجسم والنظافه الشخصية.
      </LI>

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 14:58